جديد الأخبار


الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

 

الأخبار » متنوعة » الرابطة الألمانية لأطباء الأطفال تحذر من سمنة الأطفال..تصيب الأطفال بمرض خطير يستلزم الجراحة
تاريخ اليوم : الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

الرابطة الألمانية لأطباء الأطفال تحذر من سمنة الأطفال..تصيب الأطفال بمرض خطير يستلزم الجراحة

 

 نشر في :  18-04-1440 03:00  

 
أزد - وكالات : 
حذرت الرابطة الألمانية لأطباء الأطفال من أن السمنة تهدد الأطفال بالإصابة بانزلاق "رأس الفخذ"، وهو مرض خطير يستلزم الجراحة.

ووفق وكالة الأنباء الألمانية، أوضحت "الرابطة" أن انزلاق "رأس الفخذ" يزيد خطر تشوه الفخذ أو انكساره، مما يتسبب في إعاقة مستديمة.

وذكرت أن أعراض انزلاق "رأس الفخذ" تتمثل في العرج والآلام المبرحة في الورك والركبة، مشيرة إلى أنه يتم علاج الانزلاق بواسطة التثبيت بالمسامير، كما يمكن اللجوء إلى تركيب ورك اصطناعي.

وقالت "الرابطة": للوقاية من انزلاق "رأس الفخذ"؛ ينبغي على الأطفال، الذين يعانون من السمنة، إنقاص الوزن باتباع أسلوب حياة صحي يقوم على التغذية الصحية، أي الإكثار من الخضروات والفواكه الطازجة والابتعاد عن الوجبات السريعة والدهون، بالإضافة إلى المواظبة على ممارسة الرياضة والأنشطة الحركية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.79/10 (364 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني