جديد الأخبار


الثلاثاء 19 رجب 1440 / 26 مارس 2019

 

الأخبار » رياضة » إيفاييلو بيتفا أفضل مدرب .. السومة أفضل لاعب .. جمهور الاتحاد هو المثالي في الجولة 14 من الدوري
تاريخ اليوم : الثلاثاء 19 رجب 1440 / 26 مارس 2019

إيفاييلو بيتفا أفضل مدرب .. السومة أفضل لاعب .. جمهور الاتحاد هو المثالي في الجولة 14 من الدوري

 

 نشر في :  18-04-1440 04:37  

 
أزد - الرياض : 
نجح البلغاري إيفاييلو بيتفا المدير الفني للفريق الأول بنادي القادسية، في حصد جائزة أفضل مدرب في الجولة الـ14 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ محققاً الجائزة للمرة الأولى خلال منافسات بطولة الدوري؛ وذلك بعد أن حقق مع فريقه ثلاث نقاط، بعد فوزه على فريق التعاون، ضمن منافسات الجولة الماضية.

في حين ذهبت جائزة أفضل لاعب في الجولة، للاعب السوري عمر السومة لاعب فريق الأهلي؛ ليحقق الجائزة للمرة الأولى له هذا الموسم؛ حيث سجل السومة ثلاثة أهداف في لقاء فريقه في الجولة الماضية مع فريق الهلال، والذي خسره بأربعة أهداف مقابل ثلاثة؛ بينما ذهبت جائزة الجمهور المثالي لجماهير نادي الاتحاد التي حققت الجائزة للمرة الرابعة، خلال منافسات هذا الموسم بعد أن حققتها في الجولات الخامسة والسابعة والـ11.

ويُمنح الفائزان بجائزة أفضلية الجولة، مبلغ 10 آلاف ريال لكل منهما، بالإضافة إلى درع تكريمي؛ فيما يحصل الجمهور المثالي على درع تكريمي. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.21/10 (136 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني