جديد الأخبار


الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

 

الأخبار » رياضة » تغيير مكان مباراة الفتح والنصر إلى ملعب الأمير عبدالله بالأحساء
تاريخ اليوم : الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

تغيير مكان مباراة الفتح والنصر إلى ملعب الأمير عبدالله بالأحساء

 

 نشر في :  18-04-1440 07:30  

 
أزد - الرياض : 
أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم بياناً اليوم الثلاثاء، يقتضي تغيير مكان مباراة فريقي الفتح والنصر المعلن إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وتضمن البيان: أنه وبناءً على خطاب وكيل رئيس الهيئة العامة للشؤون الفنية المتضمن استبدال أرضية الملعب الرئيسي بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض للعشب الطبيعي بدلًا من الهجين، فقد تم تعديل مباراة فريقي الفتح والنصر لتكون يوم الجمعة 28 ديسمبر في تمام الساعة الـ 3 عصرًا على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .

على أن يتم تزويد الفريقين بموعد ومكان إقامة مباراة الدور الثاني لاحقًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية.

كما قررت اللجنة، نقل مباراة الشباب والساحل ضمن مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين إلى ملعب نادي الشباب، نظراً لظروف الصيانة في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

هذا وتقرر نقل مباراة الأهلي والرياض ضمن مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، لانشغال ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.90/10 (134 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني