جديد الأخبار


الثلاثاء 13 ذو القعدة 1440 / 16 يوليو 2019

 

الأخبار » الحوادث » القبض على 5 مواطنين ارتكبوا جريمتي سطو مسلح وأصابوا عامل بطلق ناري
تاريخ اليوم : الثلاثاء 13 ذو القعدة 1440 / 16 يوليو 2019

القبض على 5 مواطنين ارتكبوا جريمتي سطو مسلح وأصابوا عامل بطلق ناري

 

 نشر في :  19-04-1440 12:10  

 
أزد - الرياض : 
أسفرت المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال، وإجراءات البحث والتحرّي عن مرتكبيها، عن القبض على 5 مواطنين، تراوحت أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث، لتوافر الأدلة على ارتكابهم جريمتَي سطو مسلح على سوقٍ تجاري ومطعمٍ للوجبات السريعة .

وقد صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، المقدم شاكر بن سليمان التويجري، أن المتابعة أسفرت عن تعرض أحد العاملين لطلقٍ ناري في الظهر، وسرقة مبالغ مالية تجاوزت (١٢٠٠٠) ريال . وذلك في وقتٍ مبكرٍ من صبيحة يوم الأحد الموافق 9 / 4 / 1440هـ، بحي الشهداء شرقي العاصمة الرياض، وتمّ ضبط المسروقات، و(٣) أسلحة ومسدسيْن وبندقية بحوزتهم، وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم أقرّوا بارتكاب (١٧) جريمة سطو.. وجرى توقيفهم وإحالة القضية إلى النيابة العامة.

وأكّدت شرطة منطقة الرياض، أنها إذ تعلن ذلك لتؤكّد حرص وزارة الداخلية، على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل بكل قوةٍ وحزمٍ وصرامة، على ردع كل مَن تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.16/10 (131 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني