جديد الأخبار


الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

 

الأخبار » أخبار المناطق » افتتاح مهرجان فلامنجو الترفيهي وسط حضور إعلامي
تاريخ اليوم : الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

افتتاح مهرجان فلامنجو الترفيهي وسط حضور إعلامي

 

 نشر في :  21-04-1440 04:11  

 
أزد - مكة المكرمة - عبدالجليل نورالأمين - إشراق الجفري : 

تحت رعاية إمارة منطقة مكة ، و أمانة العاصمة المقدسة ، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بتنظيم من شركة نقطة تضامن للفعاليات.

انطلق مساء أمس الخميس مهرجان فلامنجو الترفيهي الأكبر من نوعه على مستوى منطقة مكة المكرمة وسط حضور إعلامي كبير للمشاركة في الافتتاح.

يذكر أن المهرجان يضم العديد من الفعاليات والأنشطة المتميزة المصاحبة من العاب واقع افتراضي للأطفال، ومسرح ، و حديقة حيوانات متكاملة ، وأركان للفنون ،بالإضافة إلى انشطة الأسر المنتجة وفق منهجية تطلعات رؤية ٢٠٣٠ برفع نسبة مشاركة المرأة في سوق العمل إلى(٣٠%) .

كما أكد الأستاذ أحمد الحسن الرئيس التنفيذي لشركة نقطة تضامن المنظمة للفعاليات أن المهرجان جاء تلبية لحاجات المجتمع المكي في حديقة مناسبة لجميع أفراد العائلة يهدف إلى تسليط الضوء على تسويق منتجات الأسر المنتجة ، وتفعيل دور المرأة والطفل من خلال المشاركة في التسويق والترفيه.

و أشاد الحسن بالجهود التي قدمها فريق ميديا مكة بقيادة الإعلامي أحمد مسلبي وبدوره أثنى على الحضور اللافت وأكد على حاجة المجتمع المكي إلى المزيد من الفعاليات والأنشطة، وشكر الإعلاميين تلبية دعوته وشكر الحضور.

الجدير بالذكر أن المهرجان مستمر لمدة شهرين في حديقة الحسينية في العزيزية.

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.28/10 (126 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني