جديد الأخبار


الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » قوات الأمن المصرية تقتل 40 مسلحا ل3 أوكار إرهابية في الجيزة وشمال سيناء
تاريخ اليوم : الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

قوات الأمن المصرية تقتل 40 مسلحا ل3 أوكار إرهابية في الجيزة وشمال سيناء

 

 نشر في :  22-04-1440 11:56  

 
أزد - وكالات : 
تمكنت قوات الأمن المصرية من مقتل 40 مسلحًا في تبادل لإطلاق النار، خلال مداهمتها لثلاثة أوكار إرهابية في نطاق محافظتي الجيزة وشمال سيناء.

وأوضحت وزارة الداخلية المصرية في بيان اليوم أن قوات الأمن داهمت في توقيت متزامن مجموعة من الأوكار التي يختبئ فيها المسلحين بنطاق محافظتي الجيزة وشمال سيناء، بعد توفر معلومات لقطاع الأمن الوطني حول قيام مجموعة من العناصر المسلحة بالإعداد والتخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تستهدف مؤسسات الدولة ورجال القوات المسلحة والشرطة.

وأشارت إلى أن قوات الأمن داهمت وكرا مسلحًا بمنطقة مساكن أبو الوفا بالحي 11 بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وأسفر عن مقتل 14 مسلحًا، إضافة إلى مقتل 16 مسلحًا آخرين خلال مداهمة وكر بمنطقة مساكن أبناء الجيزة بطريق الواحات بمحافظة الجيزة، ومقتل 10 إرهابيين بمنطقة مساكن "ابني بيتك بالعريش بمحافظة شمال سيناء. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.32/10 (198 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني