جديد الأخبار


الثلاثاء 22 شوال 1440 / 25 يونيو 2019

 

الأخبار » الحوادث » عمرها 8 سنوات..الإطاحة بسارق سيارة بداخلها طفلة على طريق بيشة-الرين
تاريخ اليوم : الثلاثاء 22 شوال 1440 / 25 يونيو 2019

عمرها 8 سنوات..الإطاحة بسارق سيارة بداخلها طفلة على طريق بيشة-الرين

 

 نشر في :  22-04-1440 09:05  

 
أزد - بيشة : 
تمكنت يوم أمس الجهات الأمنية في محافظة بيشة -ممثلة بالدوريات الأمنية والبحث الجنائي ومركز الجنينة- من الإطاحة بشخص؛ قام بسرقة سيارة وبداخلها طفلة، عمرها 8 سنوات، على طريق بيشة – الرين، ولاذا بالفرار.

وأكدت المصادر أن الجهات الأمنية بمحافظة بيشة وردها معلومات مساء أمس حول تعرُّض سيارة للسرقة على طريق الرين – بيشة، وبها طفلة (8 سنوات)؛ فقام رجال الأمن بمركز شرطة الجنينة شمال بيشة بوضع كمين على الطريق لاستيقاف الجاني، لكنه اصطدم بإحدى الدوريات، وأصاب فردين بإصابات طفيفة، واتجه بعدها نحو بيشة، لكن الدوريات الأمنية بمحافظة بيشة نجحت في استيقافه بعد أن تم تضييق الخناق عليه، ومقاومته رجال الأمن، ولم تُصب الطفلة بأذى.

وأشارت المصادر، وفقا ل"سبق" إلى أن الطفلة تم تسليمها لذويها وهي بحالة صحية جيدة، وسط امتنان ذويها لرجال الأمن ودورهم الكبير في الإطاحة بالجاني، وحرصهم على سلامة الطفلة أثناء متابعة الجاني وملاحقته، ونجاحهم في القبض عليه. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.28/10 (155 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني