جديد الأخبار


الثلاثاء 13 ذو القعدة 1440 / 16 يوليو 2019

 

الأخبار » الحوادث » حريق بمستودع بحي الرحاب بجدة..والدفاع المدني يسيطر على الحريق دون أي إصابات
تاريخ اليوم : الثلاثاء 13 ذو القعدة 1440 / 16 يوليو 2019

حريق بمستودع بحي الرحاب بجدة..والدفاع المدني يسيطر على الحريق دون أي إصابات

 

 نشر في :  23-04-1440 03:43  

 
أزد - جدة : 
أخمدت فرق الدفاع المدني بجدة حريق اندلع بمستودع بحي الرحاب دون إصابات صباح اليوم (الأحد).

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان: «باشرت فرق الإطفاء والإنقاذ والتدخل بالمواد الخطرة التابعة لمدني جدة صباح اليوم حريق بمستود شمال شرق شارع فلسطين».

وأضاف: "نتيجة نوعية المواد المحترقة المصنعة من المواد البترولية على هيئة بطاريات، تسببت في ظهور سحب كثيفة من الدخان في سماء منطقة الحريق، مضيفا الفرق المباشرة شرعت في إطفاء الحريق مستخدمة الفروع الأرضية، دون الحاجة لاستخدام القواذف التي سبقها مباشرة فرق التدخل للتأكد من عدم وجود مواد خطرة نتيجة الاحتراق.

وأضاف مؤكداً: «تمت السيطرة على الحريق دون أي إصابات أو خسائر بالأرواح، فيما باشر التحقيق أعماله في وقت سابق اليوم». نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.13/10 (144 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني