جديد الأخبار


الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » الشؤون الصحية بالشرقية تفتح باب التقديم على عدد من الوظائف الشاغرة لفئة "المستخدمين"
تاريخ اليوم : الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

الشؤون الصحية بالشرقية تفتح باب التقديم على عدد من الوظائف الشاغرة لفئة

 

 نشر في :  24-04-1440 04:52  

 
أزد - الدمام : 
أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية عن فتح باب التقديم على عدد من الوظائف الشاغرة لفئة "المستخدمين"؛ اعتباراً من أمس الأحد ولمدة خمسة أيام، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لـ"صحة الشرقية".

وقال مدير التواصل والعلاقات والتوعية الصحية بـ"صحة الشرقية" مطلق الجلعود: الوظائف متاحة للجنسين وتتمثل في "خادم صحي وخادمة صحية وحارس وحارسة وسائق"، ويشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية وأن يكون لائقاً صحياً وحسن السيرة والسلوك وألا يزيد المؤهل الدراسي الحاصل عليه عن شهادة الكفاءة المتوسطة، وأن يكون المتقدم غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف والأمانة في الوقت الحاضر.

وأضاف: يشترط أن يكون المتقدم غير مفصول من خدمة الدولة لأسباب تأديبية ما لم يكن قد مضى على صدور قرار الفصل ثلاث سنوات على الأقل. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.07/10 (156 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني