جديد الأخبار


الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » إعلان 319 مرشح ومرشحة للتعاقد على وظائف "تعاون" في جامعة بيشة
تاريخ اليوم : الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

إعلان 319 مرشح ومرشحة للتعاقد على وظائف

 

 نشر في :  25-04-1440 05:20  

 
أزد - أبها : 
أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة بيشة أمس، أسماء 319 مرشحاً ومرشحة من حملة الشهادات العليا للتعاقد معهم على وظائف "تعاون" الخاصة بأعضاء هيئة التدريس للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي، وذلك لسد احتياج كليات الجامعة في بيشة والنماص وبلقرن وتثليث.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة الدكتور سعيد بن عبدالله القرني، إنه تم الاعتماد على المؤهل الأعلى والمعدل الأعلى وحصول المتقدم على تقدير لا يقل عن جيد جداً كمعايير للترشح على وظائف المتعاونين، داعياً المرشحين إلى مراجعة الكليات اعتباراً من يوم الأحد وحتى الثلاثاء المقبل، مصطحبين معهم أصول الوثائق "الشهادات والسجلات الأكاديمية" لدخول المفاضلة والمقابلة الشخصية. وأشار الدكتور القرني إلى أن باب "التعاون" يعد فرصة لجميع الطاقات المؤهلة للتدريس في الجامعة واكتساب الخبرات والإسهام في بناء الكليات وسد احتياجاتها من أعضاء هيئة التدريس.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.81/10 (149 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني