جديد الأخبار


الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

 

الأخبار » الحوادث » أثناء تفجير صخور أحد الجبال .. شظية إحدى الصخور تخترق غرفة وافد وتكسر يده
تاريخ اليوم : الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

أثناء تفجير صخور أحد الجبال .. شظية إحدى الصخور تخترق غرفة وافد وتكسر يده

 

 نشر في :  26-04-1440 12:26  

 
أزد - الطائف : 
تسببَ تفجير صخور بأحد الجبال، لإقامة أحد المشاريع الخدمية عليه، في حي مسرة (2)، والذي يُعرف بمُسمى "مخطط القُضاة" بالطائف، في إصابة عامل وافد بكسرٍ في يده.

كما حدثت تلفيات في بعض المركبات والمنازل القريبة من المشروع، فيما باشرت الجهات المختصة الواقعة ووثقتها بمحضرها الرسمي، وحضر فريق من الأدلة الجنائية ووثق هو الآخر الواقعة تصويرًا.

وتفصيلا، بينما كان العمل متواصلاً أمس الثلاثاء، تواصلت عمليات تفجير الصخور وبشكلٍ كثيف، ما أوقع إصابة لوافد يعمل بمهنة "سائق" كان في غرفته بالسكن المجاور لموقع المشروع، ويبعد عنه حوالي 200 متر، بعد أن اخترقت شظية إحدى الصخور سقف الغرفة، وأصابت يده بقطع وكسر اتضح ذلك بعد نقله للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.57/10 (130 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني