جديد الأخبار


الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

 

الأخبار » الحوادث » "رسائل واتساب" تتسبب في جريمة طعن قاتلة بين عشريني وآخر تنتهي بمصرع العشريني
تاريخ اليوم : الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

 

 نشر في :  26-04-1440 01:58  

 
أزد - تبوك : 
توفي شاب عشريني، بعدما تعرّض لطعنة سكين قـاتلة خلال مشاجرة بينه وبين شخص آخر في تبوك، على خلفية تلاسن بينهما في رسائل “واتساب”.

ووصل الشاب العشريني إلى مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك برفقة آخرين، بعدما تعرّض لطعنة السكين، غير أن محاولات الفريق الطبي لإنقاذه باءت بالفشل، مشيرة إلى أن الشاب أفصح عن اسم المتسبب في طعنه خلال وجوده بالمستشفى.

وأعلنت الشرطة أن المتهم سلّم نفسه، وذكر خلال التحقيقات معه أنه كان يتلقى رسائل سب وشتم من المجني عليه عن طريق الـ “واتساب”، ليلتقيا بعد ذلك سوياً للتفاهم فيما بينهما.

وأوضح الجاني، للشرطة أن المجني عليه أخرج حجراً من حقيبته وضـربه على وجهه مرتين، ليقوم بسحب سكين كانت موجودة تحت مركبة المجني عليه وتشابكا بالأيدي، ليتعرض المجني عليه للطعن.

وأكد المتهم للشرطة أنه لم يكن يقصد قـتل الجاني، وأنه حاول إسعافه مع بعض المقربين منهما، ولحق بهم في المستشفى قبل أن يقوم بتسليم نفسه للشرطة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.25/10 (107 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني