جديد الأخبار


الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019

 

الأخبار » الحوادث » حادث تصادم مفزع بالباحة يسفر عن حالة وفاة و5 إصابات
تاريخ اليوم : الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019

حادث تصادم مفزع بالباحة يسفر عن حالة وفاة و5 إصابات

 

 نشر في :  27-04-1440 11:06  

 
أزد - الباحة : 
شهدت محافظة قلوة التابعة لمنطقة الباحة، مساء اليوم، حادث تصادم مفزع أسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 أخرين .

وتلقت غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة بلاغاً عن حادث تصادم في تمام الساعة 19:29 مساء اليوم الخميس، على الرقم الموحد ( 997 ) الموقع قلوه (كبري دوقه).

وأوضح الناطق الاعلامي للهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد بن منسي الزهراني، أنه تم توجيه ثلاث فرق إسعافية من الهلال الأحمر لموقع حادث تصادم، وعند وصول أول فرقه اتضح بوجود حالة وفاة بالموقع بعد الكشف عليها وخمس إصابات.
وأضاف : ” إصابتين منها خطيرة وتم التعامل معها إسعافياً بالموقع، وبعد ذلك تم نقلها للمستشفى وايضاً إصابة بسيطة تم التعامل معها ونقلها للمستشفى من قبل فرق إسعاف الهلال الأحمر وإصابتين خطيرتين نقلت من قبل إسعاف الصحة واسعاف الدفاع المدني ايضاً حيث نقلت الاصابات لمستشفى قلوه العام ” . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.04/10 (122 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني