جديد الأخبار


الثلاثاء 19 رجب 1440 / 26 مارس 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » مصرع 3 من عناصر الحوثيين أثناء تسللهم لزرع عبوات ناسفة بالحديدة
تاريخ اليوم : الثلاثاء 19 رجب 1440 / 26 مارس 2019

مصرع 3 من عناصر الحوثيين أثناء تسللهم لزرع عبوات ناسفة بالحديدة

 

 نشر في :  28-04-1440 07:07  

 
أزد - وكالات : 
لقي 3 من عناصر ميليشيات الحوثي الموالية لإيران، مصرعهم، أثناء عملية تسلل لهم لزرع عبوات ناسفة في الخط الرابط بين مديرتيْ المخا والخوخة في اليمن.

وقالت مصادر ميدانية؛ بحسب "سكاي نيوز عربية": إن العناصر الثلاثة تسللوا من جبال عرسان مروراً بمنطقة حسي سالم، القريبة من الخط الرئيسي بين مديريتيْ المخا والخوخة.

من ناحية أخرى، جددت ميليشيات الحوثي خرقها لقرار وقف إطلاق النار في الحديدة عبر قصف عشوائي استهدف الأحياء السكنية في كل من مديرية حيس وحي "منظر" جنوبي المدينة، وأفادت مصادر محلية، بأن القصف أدى إلى إصابة عدد من المدنيين، وخسائر في الممتلكات.

كما ذكرت مصادر عسكرية، أن القصف استهدف مواقع لقوات المقاومة بمديرية بيت الفقيه؛ في حين وقعت اشتباكات بين المقاومة والمتمردين شرقي مركز مديرية الدريهمي، ومنطقة الكيلو ستة عشر. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.00/10 (169 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني