جديد الأخبار


الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

 

الأخبار » رياضة » لاعب الاتحاد السكندري تنفجر سيارته وهو يقودها أثناء عودته من مباراة الزمالك
تاريخ اليوم : الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

لاعب الاتحاد السكندري تنفجر سيارته وهو يقودها أثناء عودته من مباراة الزمالك

 

 نشر في :  30-04-1440 09:23  

 
أزد - وكالات : 
تعرّض لاعب نادي الاتحاد السكندري المصري، أحمد نبيل ” مانجا ” ، إلى حادث مروري مروع، أثناء عودته من ستاد برج العرب بالإسكندرية بعد انتهاء مباراة الزمالك التي شارك فيها مساء السبت.

وانفجر إطار سيارة ” مانجا ” ما أدى إلى انقلابها واشتعالها، بينما خرج اللاعب من الحادث بخير وتعرض فقط لبعض الكدمات في ذراعه.
الفقرة التانية

وكانت حافلة الفريق تسير خلف سيارة اللاعب، أثناء وقوع الحادث إذ قام اللاعبون باصطحاب مانجا إلى أقرب مستشفى من أجل الاطمئنان عليه.



من جانبه، قال النادي في بيان مقتضب له : ” لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد نبيل ” مانجا ” بخير.. عقب تعرض سيارته لحادث كبير بعد انتهاء مباراة اليوم ..خالص تمنياتنا القلبية للاعبنا ” .

يذكر أن فريق الاتحاد السكندري كان قد خسر أمام نظيره الزمالك بنتيجة 3/1 بالمباراة التي جمعتهم باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ19 من عمر الدوري الممتاز، وعزز الزمالك صدارته الدوري بعد تحقيق انتصاره التاسع على التوالي في المسابقة، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 20 نقطة في المرتبة الـ12 بجدول الترتيب.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.17/10 (129 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني