جديد الأخبار


الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

 

الأخبار » الحوادث » هيئة الأمر بالمعروف وشرطة الرياض يطيحان بعمالة وافدة يديرون مصانه خمور عديدة في أحد أودية الرياض
تاريخ اليوم : الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

هيئة الأمر بالمعروف وشرطة الرياض يطيحان بعمالة وافدة يديرون مصانه خمور عديدة في أحد أودية الرياض

 

 نشر في :  02-05-1440 08:34  

 
أزد - الرياض : 
تم ضبط وإتلاف عدة مصانع للخمور أحدها داخل أحد الأودية بمدينة الرياض، تديره مجموعة من العمالة الوافدة التي تقيم في البلاد بصورة غير نظامية.

وجاء ذلك في إطار التعاون الأمني بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض وشرطة المنطقة، وأوضح المتحدث الرسمي لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ محمد بن إبراهيم السبر، أن مراكز الهيئة بمدينة الرياض تلقّت بلاغات عن مواقع المصانع داخل نطاق عملها، وقامت بإبلاغ الشرطة والتنسيق لضبطها.

وتابع محمد أنه وُجد بداخل المصانع أدوات تصنيع الخمور، وكميات من الخمور المحلية والمهربة؛ جرى ضبطها وإتلافها، وأنه من خلال جولات الهيئة الميدانية، وبالتعاون والتنسيق مع فرق مكافحة المخدرات بالرياض، تم ضبط كميات محدودة من الحشيش والحبوب المخدرة الكبتاجون، بلغ عددها 532 حبة كبتاجون و25 حزمة قات. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.00/10 (99 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني