جديد الأخبار


الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

 

الأخبار » رياضة » توضيحات هامة من حساب المواطن قبل إيداع دفعته الرابعة عشر
تاريخ اليوم : الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

توضيحات هامة من حساب المواطن قبل إيداع دفعته الرابعة عشر

 

 نشر في :  03-05-1440 01:09  

 
أزد - الرياض : 
رد حساب المواطن عبر خدمة العملاء على عدد من الأسئلة المهمة التي وجهها مواطنون إلى البرنامج، قبل يوم واحد من إيداع الدفعة الجديدة.

وحول موعد إيداع الدفعة الجديدة من حساب المواطن، أجاب حساب المواطن بأنه سيتم صرف الدعم يوم غد الخميس بتاريخ 10 يناير 2019.

وعن المبالغ المرتجعة في حساب المواطن، قال إنها الأثر الرجعي الذي يتم فيه تعويض المستفيدين المستحقين لذلك وسيتم صرفه مع مبلغ الدعم الشهري.

وبشأن دراسة الأهلية في حساب المواطن ، أشار إلى أنه في حال تم تقديم الطلب بعد تاريخ 10 ديسمبر الماضي سيتم دراسة حالة الأهلية وإبلاغ الشخص باستيفائه لشروط الأهلية عن طريق حسابه “دراسة الأهلية” ضمن دورة الأهلية لشهر فبراير المقبل.

وبخصوص طريقة تغيير الآيبان البنكي في حساب المواطن، لفت إلى أنه بالإمكان تغيير الآيبان البنكي عن طريق البوابة الإلكترونية (تسجيل الدخول، تفاصيل الطلب، بيانات الحساب البنكي)، بشرط أن يكون مرتبطًا باسم مقدم الطلب، ويتم صرف الدعم في حال كان مستحقًا على الآيبان القديم إلى أن يتم التحقق من الآيبان الجديد.

وعن حذف الحساب والتسجيل من جديد، أكد البرنامج أن بإمكانه حذف الحساب عن طريق البوابة الإلكترونية (تسجيل الدخول، بيانات المستفيد) والضغط على حذف الحساب، وبإمكانه التسجيل عن طريق (تسجيل جديد، تفاصيل الطلب، تعبئة البيانات، وتقديم الطلب).
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.75/10 (108 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني