جديد الأخبار


الإثنين 18 رجب 1440 / 25 مارس 2019

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » درع التميز الإعلامي لتعليم عسير
تاريخ اليوم : الإثنين 18 رجب 1440 / 25 مارس 2019

 درع التميز الإعلامي لتعليم عسير

 

 نشر في :  03-05-1440 01:57  

 
أزد - أبها : 
تسلم مدير عام التعليم في منطقة عسير الأستاذ جلوي آل كركمان، درعًا مقدمًا من وزارة التعليم ، لقاء حصول الإدارة على المركز الثاني في الرصد الإعلامي ، والمركز ذاته في التفاعل مع برنامج ( ميه على ميه ) على مستوى 164 جهة على مستوى المملكة تمثل الجامعات وإدارات التعليم وبعض الملحقيات الثقافية وقطاعات الوزارة ، وسلمه مدير إدارة الإعلام التربوي بالإدارة الأستاذ محمد مانع آل يحيى .

وأوضح آل كركمان ، أن الإنجاز الجديد يضاف إلى سلسلة من الإنجازات والمراكز المتقدمة التي حققتها إدارة الإعلام التربوي خلال الفترة الماضية ، في مجال الرصد الإعلامي والمبادرات النوعية ، مقدما شكره وتقديره لمنسوبي ومنسوبات الإدارة ولقادة وقائدات المدارس ومنسقي ومنسقات الإعلام .


نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.01/10 (115 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني