جديد الأخبار


الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » مصرع 32 من أفراد الأمن والقوات الأفغانية في هجمات لطالبان شنتها على 4 أقاليم
تاريخ اليوم : الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

مصرع 32 من أفراد الأمن والقوات الأفغانية في هجمات لطالبان شنتها على 4 أقاليم

 

 نشر في :  04-05-1440 07:00  

 
أزد - وكالات : 
قُتل 32 من أفراد الأمن والقوات الأفغانية، في سلسلة هجمات لحركة طالبان على نقاط أمنية في أربعة أقاليم أفغانية، اليوم (الخميس). ووقعت أحدث هجمات طالبان في أقاليم قندوز وبغلان وتخار في شمال البلاد وبادغيس في الغرب.

وأفاد رئيس بلدية قلعة زال في قندوز أحمد فهيم قرلوق، بأن عددًا كبيرًا من طالبان هاجم نقاط تفتيش أمنية في الساعات المبكرة من يوم الخميس؛ مما أسفر عن مقتل 10 من الجنود ورجال الشرطة وإصابة 11. وأضاف أن 25 من مقاتلي طالبان قُتلوا.

من جهتهم، ذكر مسؤولون أن طالبان قَتلت 16 من أفراد ميليشيا موالية للحكومة في هجمات على نقاط حراسة في إقليمي بغلان وتخار المجاورين. وأضافوا أن طالبان تكبّدت خسائر فادحة في الأرواح.

ومن ناحيته، أوضح المتحدث باسم حاكم إقليم بادغيس جمشيد شهابي، أن ستة من قوات الأمن قُتلوا بينما أُصيب عشرة في اشتباكات. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.49/10 (85 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني