جديد الأخبار


الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

 

الأخبار » محليات » أنهت خدماته بدون وجه حق.. محكمة تنفيذ جدة تلزم شركة مقاولات بدفع 1.5 مليون ريال لموظف مفصول
تاريخ اليوم : الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

أنهت خدماته بدون وجه حق.. محكمة تنفيذ جدة تلزم شركة مقاولات بدفع  1.5 مليون ريال لموظف مفصول

 

 نشر في :  04-05-1440 08:47  

 
أزد - جدة : 
ألزمت محكمة التنفیذ بجدة شركة مقاولات كبرى بسداد أكثر من 150 ألف ریال كمستحقات لأحد موظفیھا بعد أن أنھت خدماته بدون وجه حق.

وجاء في تفاصیل قرار المحكمة أن تدفع الشركة للموظف مبلغ 150 ألف ریال عبارة عن أجور مستحقة، وأكثر من 1.225 ملیون ریال مكافأة نھاية خدمة، و125 ألف ریال كتعويض عن الإنھاء غیر المشروع لخدماته، بالإضافة لمبلغ 10 آلاف ریال تكلفة نفقات الدعوى التي رفعھا الموظف.

وكانت الشركة قد أقدمت على إنھاء خدمة موظف بدعوى تغیبه عن العمل لعدة أيام، فیما أكد الموظف أنه كان في إجازة رسمیة بموافقة مدير الشركة، وتأكد للمحكمة صحة ما ذھب إلیه الموظف، وخلصت إلى أن الشركة قامت بإنھاء خدمات الموظف بطريقة غیر مشروعة.

وتضمن قرار المحكمة حجز مستحقات الشركة المالیة لدى الجھات الحكومیة وغیرھا بمقدار الدين، ومنع الجھات الحكومیة من التعامل معھا، إلى جانب إيقاف إصدار صكوك التوكیل لدى الشركة، والإفصاح عن أموالھا وعن رخص سجلاتھا. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.90/10 (26 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني