جديد الأخبار


الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » قارب صيد يصطدم بسفينة شحن قبالة أحد سواحل كوريا الجنوبية يؤدي إلى مقتل 3 أشخاص وفقدان 2 آخرين
تاريخ اليوم : الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019

قارب صيد يصطدم بسفينة شحن قبالة أحد سواحل كوريا الجنوبية يؤدي إلى مقتل 3 أشخاص وفقدان 2 آخرين

 

 نشر في :  05-05-1440 04:37  

 
أزد - وكالات : 
انقلب قارب صيد يحمل 14 شخصَا بعد اصطدامه بسفينة شحن قبالة الساحل الجنوبي لكوريا الجنوبية، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وفقدان اثنين، بحسب السلطات المحلية.
وقال خفر السواحل: "إن القارب موجيوك البالغ وزنه 77ر9 أطنان، وكان يحمل القبطان وبحارًا و 12 صيادًا، انقلب بعد أن اصطدم بسفينة شحن وزنها 3000 طن في المياه على بعد نحو 80 كيلومترًا جنوب جزيرة يوكجي الساعة 5 صباحًا، وفقًا لما ذكرته وكالة "يونهاب" للأنباء الكورية الجنوبية.
وتقع الجزيرة بالقرب من مدينة تونجيونج الساحلية على بعد 330 كم جنوب سول. وعثر على اثنين ممن كانوا على متن القارب، بما في ذلك القبطان البالغ من العمر 57 عامًا، فاقدي الوعي، وأعلنت وفاتها في وقت لاحق. كما توفي شخص آخر تم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، وهناك اثنان آخران مفقودان.
وأكد خفر السواحل أن الحادث نجم عن اصطدام بسفينة شحن مسجلة في بنما، يجري إرسالها حاليًا إلى ميناء تونجيونج تحت حراسة لإجراء مزيد من التحقيقات.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.38/10 (150 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني