جديد الأخبار


الثلاثاء 19 رجب 1440 / 26 مارس 2019

 

الأخبار » محليات » "آل الشيخ" لقيادات التعليم : ” لابد أن نعرف أين نحن وأين نقف، وأين سنتجه، وأين سينتهي بنا المطاف ”
تاريخ اليوم : الثلاثاء 19 رجب 1440 / 26 مارس 2019

 

 نشر في :  06-05-1440 01:52  

 
أزد - الرياض : 
كشفت وزارة التعليم، عن أبرز ما جاء في حديث وزير التعليم حمد آل الشيخ أثناء لقائه بقيادات التعليم العام في ورشة عمل بمقر الوزارة؛ من أجل الوصول إلى التطلعات المستقبلية للتعليم، اليوم السبت.

وقال ” آل الشيخ ” خلال لقائه بالقيادات: ” نحن هنا اليوم لأجل الصراحة والوضوح ومعرفة واقعنا التعليمي بواقعية وشفافية؛ لأجل العمل على تجاوز كل التحديات ” ، مضيفًا: ” لابد أن نعرف أين نحن وأين نقف، وأين سنتجه، وأين سينتهي بنا المطاف ” .

ومن الجدير بالذكر، أنه تعمل الورشة على تقييم الوضع الراهن للعملية التعليمية، والعمل على تعزيز الأدوار المنوطة بوزارة التعليم لتحقيق رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تحسين التعليم والعملية التعليمية للوصول إلى المراكز المتقدمة بين الدول التي حظيت بتعليم متقدم، ولتحديد التطلعات والأولويات المستقبلية والمكاسب السريعة لمنظومة التعليم.

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.62/10 (19 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني