جديد الأخبار


الثلاثاء 13 ذو القعدة 1440 / 16 يوليو 2019

 

الأخبار » محليات » يقظة سائق باص مدرسي تدله على طفلة غارقة في النوم في أحد المقاعد وينقذها من الاحتجاز
تاريخ اليوم : الثلاثاء 13 ذو القعدة 1440 / 16 يوليو 2019

يقظة سائق باص مدرسي تدله على طفلة غارقة في النوم في أحد المقاعد وينقذها من الاحتجاز

 

 نشر في :  06-05-1440 03:29  

 
أزد - الوجه : 
أنقذ انتباه سائق حافلة مدرسية طفلة من مصير طالب سيهات الراحل عبد العزيز المسلم، الذي توفي اختناقا داخل حافلته المدرسية بعدما غفل عنه السائق ونسيه نائما في الحافلة.

وتفصيلا قال ناجي الخناني قائد حافلة مدرسية مخصصة لنقل طالبات مدرسة ابتدائية في الوجه إنه حريصا على تفقد وتفتيش حافلته مرتين يوميا بعد نزول الطالبات في مقار مدارسهن وبعد عودتهن إلى منازل ذويهن، وفقًا لـ”عكاظ”.

وأضاف أنه فوجئ بطالبة صغيرة مستغرقة في النوم على أحد المقاعد بعد نهاية اليوم الدراسي، علماً أن الطالبة لم تكن من ضمن الطالبات اللاتي اصطحبهن من المنازل صباحا إذ أوصلها ولي أمرها إلى المدرسة ومع ذلك تنبه إلى وجودها. وأشار إلى أنه حرص على توثيق الحالة بالصور لتنبيه السائقين بضرورة التنبه والتأكد من خلو المركبات من الطلاب في فترتي الصباح والظهيرة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.03/10 (25 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني