جديد الأخبار


الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

 

الأخبار » أدب و ثقافة » غدا .. بدء التسجيل بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور في عرعر
تاريخ اليوم : الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

غدا .. بدء التسجيل بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور في عرعر

 

 نشر في :  07-05-1440 07:02  

 
أزد - واس : 
أنهت لجنة التسجيل بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور أمس (السبت) تسجيل الراغبين في الاشتراك بالمسابقات المصاحبة للمهرجان بمنطقة تبوك، وتبدأ اللجنة أعمالها غدا (الاثنين) في مدينة عرعر لمدة ثلاثة أيام من 14 وحتى 16 يناير بفندق "بستان كراون1". حيث تستقبل الصقارين من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء.

كما تواصل اللجنة أعمال التسجيل في مدينة الرياض بفندق "كورت ماريوت السفارات" حتى يوم 20 من يناير الجاري.

وأوضح عضو اللجنة سعد بن فلاح الهاجري أنه تم قبول مشاركة أكثر من 30 صقارًا في تبوك، فيما تم استبعاد بعض المشاركات لعدم مطابقتها لشروط المسابقتين التي أعلن عن فئاتها النادي، حيث تضمنت فئات الملواح: (الحر، الشاهين، الجير شاهين، الجير تبع، الجير بيور، والقرموشة), كما تشمل الفروخ (أقل من سنة)، والقرناس (أكبر من سنة), مشيرًا إلى أن الاشتراطات قد أتاحت للصقّار المشاركة بثمانية صقور كحد أقصى من كل فئة عمرية، بواقع (4 فروخ و4 قرانيس), وفي مسابقة "المزاين"، فخصصت للصقور التي يبلغ عرضها 16.5 فما فوق من فئات: الحر فرخ, وقرناس, والجير بيور فرخ, وقرناس, مؤكدًا اشتراط النادي أن تكون جميع الصقور المشاركة في المزاين حاملة لشهادة "السايتس"، أو جواز السفر.

ومن المقرر أن يطلق نادي الصقور السعودي مهرجان الملك عبدالعزيز في 19 حتى 28 جمادى الأولى 1440هـ، الموافق من 25 يناير حتى 3 فبراير المقبل، في "مَلهَم" شمال مدينة الرياض، والذي يضم العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية، بالإضافة للعديد من السباقات التي تقام لأول مرة في السعودية، بمشاركة خليجية ودولية.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.00/10 (227 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني