جديد الأخبار


الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

 

الأخبار » أدب و ثقافة » المملكة تشارك في الدورة الـ50 "اليوبيل الذهبي" لمعرض القاهرة الدولي للكتاب
تاريخ اليوم : الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

المملكة تشارك في الدورة الـ50

 

 نشر في :  08-05-1440 08:16  

 
أزد - واس : تشارك الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة في الدورة الـ50 (اليوبيل الذهبي) لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، والتي ستقام في مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية، في الفترة من 22 يناير إلى 5 فبراير 2019، بعرض أحدث الإصدارات والعناوين للجهات التعليمية والأكاديمية والثقافية والأدبية في مجال النشر والتأليف والترجمة، والتي تجسّد الهوية الثقافية السعودية.

وأوضحت الملحقية الثقافية في بيان لها اليوم أنها تشارك في المعرض هذا العام بجناح متميز وكبير تقدر مساحته بـ2052 متراً مربعاً، ويضم أجنحة للمؤسسات الحكومية ودور النشر الأهلية التي تعكس العمق التاريخي للعَلاقات والروابط القوية بين البلدين الشقيقين.

وسيتضمن الصالون الثقافي هذا العام العديد من الفعاليات الثقافية التي تعكس فاعلية الحوار المباشر مع الجمهور والتعريف بالثقافة السعودية بمختلف مناحيها، وإبراز سماتها بالمزج المتقن بين الأصالة والمعاصرة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.97/10 (193 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني