جديد الأخبار


الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » 11 قتيلا حصيلة القصف الإسرائيلي على دمشق
تاريخ اليوم : الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019

11 قتيلا حصيلة القصف الإسرائيلي على دمشق

 

 نشر في :  15-05-1440 02:42  

 
أزد - وكالات : 
صرح المرصد السوري لحقوق الانسان أن القصف الاسرائيلي الذي استهدف مواقع عسكرية إيرانية وسورية قرب دمشق وجنوبها أوقع 11 قتيلا على الأقل من المقاتلين بينهم سوريان.

وقال مدير المرصد السوري رامي عبد الرحمن "قصف استهدف مواقع عسكرية ايرانية وسورية قرب دمشق وجنوبها قتل 11 شخصا على الأقل بينهم سوريان"

و​أعلن مركز التحكم العسكري الروسي في سوريا، أن الضربات التي شنها الجيش الإسرائيلي في دمشق فجر الاثنين أسفرت عن مقتل 4 جنود سوريين.

ونقلت وكالة "إنترفاكس" عن المركز أن الدفاعات الجوية السورية أسقطت أكثر من 30 صاروخ كروز، وقالت وكالة الأنباء السورية "سانا" نقلا عن مراسلها إن الدفاعات الجوية السورية "أسقطت عشرات الأهداف المعادية التي أطلقها العدو الإسرائيلي باتجاه الأراضي السورية."

وكان بيان للجيش الإسرائيلي قال إن الغارات استهدفت فيلق القدس "ردًّا على إطلاق صاروخ أرض أرض من قبل قوة إيرانية من داخل الأراضي السورية"، ضد منطقة شمال هضبة الجولان، حيث تم اعتراض الصاروخ من قبل منظومة القبة الحديدية.

وأكد البيان "استهداف أهداف تابعة لفيلق القدس في سوريا، ومن بينها مواقع تخزين وسائل قتالية، وفِي مقدمتها موقع داخل مطار دمشق الدولي، بالإضافة إلى موقع استخبارات إيراني ومعسكر تدريب إيراني".

وقال الجيش إن "الهجوم الإيراني ضد الأراضي الإسرائيلية أمس يعتبر دليلًا واضحًا آخر حول النوايا وراء التموضع الإيراني في سوريا والخطر الذي يشكله لدولة إسرائيل وللاستقرار الإقليمي".

وتعهد الجيش الإسرائيلي بمواصلة "العمل بشكل قوي وصارم ضد التموضع الإيراني في سوريا"، قائلا إن "الجيش السوري مسؤول عما يحدث داخل أراضيه".
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.08/10 (135 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني