جديد الأخبار


السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » إعصار شديد يضرب تركيا ويتسبب في إصابة 12 شخص وتضرر طائرات وحافلات بشكل كبير
تاريخ اليوم : السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

إعصار شديد يضرب تركيا ويتسبب في إصابة 12 شخص وتضرر طائرات وحافلات بشكل كبير

 

 نشر في :  21-05-1440 12:26  

 
أزد - وكالات : أدى إعصار شديد فى تركيا إلى إصابة أكثر من 12 شخصا وتضرر طائرات وحافلات بشكل كبير، وفق ما ذكر موقع "حرييت دايلى نيوز" التركي. ووثق مسافرون كانوا ينتظرون رحلاتهم فى مطار أنطاليا الدولي، أمس السبت، مخلفات الإعصار العنيف. وأظهر مقطع فيديو متداول،قوة الرياح التى حركت طائرات وقلبت حافلات، وخلفت خسائر مادية أخرى. وقالت تقارير محلية إن طائرتين، الأولى من نوع "إيرباص" والثانية "بوينغ"، كانتا فى مطار أنطاليا، تعرضتا لأضرار كبيرة بسبب العاصفة القوية. مضيفة أن العاصفة خربت كذلك حافلتين وسيارة صغيرة وطائرة مروحية تابعة للشرطة.

​وقال محافظ المنطقة منير كارالوغلو، إن انقلاب حافلة صغيرة لنقل المسافرين داخل المطار أدى إلى إصابة أكثر من 12 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة.

وهذا هو الإعصار الخامس الذى يضرب الإقليم الجنوبى لتركيا خلال أربعة أيام. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.02/10 (139 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني