جديد الأخبار


السبت 11 جمادى الثاني 1440 / 16 فبراير 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » القوات البرية الملكية تدعو 44 من المتقدمين على وظائفها لمراجعة الخدمة المدنية
تاريخ اليوم : السبت 11 جمادى الثاني 1440 / 16 فبراير 2019

القوات البرية الملكية تدعو 44 من المتقدمين على وظائفها لمراجعة الخدمة المدنية

 

 نشر في :  23-05-1440 10:46  

 
أزد - الرياض : 
كشفت القوات البرية الملكية عن ضرورة مراجعة 44 اسم من المواطنين والمواطنات المتقدمين على وظائفها المعلنة بتاريخ 22-4-1440 هـ بالموقع الإلكتروني ،لبيانتهم بأي فرع من فروع وزارة الخدمة المدنية اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 23- 5- 1440 هـ وحتى الخميس الموافق 25-5-1440 هـ .

وأكدت القيادة على ضرورة المراجعة للتأكد من البيانات التي تم تسجيلها ببرنامج جدارة ومطابقتها بالوثائق الأصلية ، مشيرة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشح وإنما للتأكد من صحة البيانات عند الإعلان عنها على موقع القوات البرية .

ويشترط عند المراجعة توفر وثيقتي الهوية الوطنية ، ووأصل وثيقة التخرج شرط وضوح التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وسنة التخرج ، أما الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق “معادلة ” من وزارة التعليم .

واعتبرت الوزارة أن من لم يطابق بياناته خلال تلك الفترة مع وزارة الخدمة المدنية يعتبر عدول منه أو منها على طلب التوظيف ، مشيرة إلى أن الأسماء المطلوب مراجعتها في الرابط التالي : هنا نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.93/10 (117 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني