جديد الأخبار


السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

 

الأخبار » رياضة » إيقاف "آل سويلم" مبارتين وغرامة مليون ريال ورفض احتجاج القادسية على الفتح
تاريخ اليوم : السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

إيقاف

 

 نشر في :  26-05-1440 01:27  

 
أزد - الرياض : أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم عدة قرارات انضباطية تراوحت ما بين الإيقاف والغرامة ورفض الدعوى وطالت رئيس نادي النصر ونادي القادسية إضافة إلى لاعب النصر عبدالرزاق حمد الله ولاعب القادسية أحمد يوسف زين وجاءت على النحو التالي:

إيقاف رئيس نادي النصر سعود آل سويلم مباراتين، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (1.000.000) ريال، وتمديد مدة الإيقاف إلى حين دفع كامل المبلغ.

ورفضت اللجنة دعوى نادي النصر بشأن طلب إلغاء الإنذار الذي أبرزه الحكم للاعبه عبدالرزاق حمد الله، وإلزام اللاعب دفع غرامة مالية قدرها (20.000) ريال.

كما رفضت اللجنة احتجاج نادي القادسية على نادي الفتح بخصوص أهلية اللاعب محمد الفهيد وقد أوقفت لاعب نادي القادسية أحمد يوسف زين مباراتين، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (20.000) ريال.

وتم رفض احتجاج نادي ضمك على نادي المجزل بخصوص مشاركة اللاعب عبدالرحمن السعيد.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.75/10 (87 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني