جديد الأخبار


الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » مصرع 7 أشخاص بينهم 3 أطفال في حادث مروري وقع على طريق سيارات سريع بموسكو
تاريخ اليوم : الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019

مصرع 7 أشخاص بينهم 3 أطفال في حادث مروري وقع على طريق سيارات سريع بموسكو

 

 نشر في :  28-05-1440 06:26  

 
أزد - وكالات : لقي 7 أشخاص بينهم 3 أطفال حتفهم وأصيب آخرون في حادث مروري وقع على طريق سيارات سريع قرب مدينة كالوجا جنوب غربي العاصمة الروسية موسكو، طبقا لما ذكره موقع "روسيا اليوم" اليوم الأحد. وقال مصدر في الشرطة: "في التاسعة والربع من صباح اليوم، انقلبت حافلة لنقل الركاب، وانزلقت في قناة على حافة طريق سيارات سريع، مما أدى إلى مقتل 7 أشخاص وإصابة آخرين".

وكانت الحافلة متجهة في رحلة من بلدة يارتسيفو إلى مدينة كالوجا، وعلى متنها 48 راكبا بينهم 33 طفلا، في طريقهم إلى إحدى الفعاليات الرياضية. إلى ذلك ذكرت وكالة " انترفاكس " الروسية للأنباء ، أن الحافلة كانت في رحلة نظمها نادي خاص لتعليم الرقص ، وكانت تقل الأطفال وذويهم ، حيث كانوا في طريقهم إلى مسابقة .

وقال رئيس مدينة يارتسوفا ، فلاديمير ماكاروف إن الحافلة انقلبت بسبب الجليد وفقا للبيانات الأولية ، مؤكدا أنه جاري تحديث البيانات باستمرار . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.45/10 (134 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني