جديد الأخبار


السبت 11 جمادى الثاني 1440 / 16 فبراير 2019

 

الأخبار » رياضة » الحزم يتجاوز الفيصلي بهدفين مقابل هدف
تاريخ اليوم : السبت 11 جمادى الثاني 1440 / 16 فبراير 2019

الحزم يتجاوز الفيصلي بهدفين مقابل هدف

 

 نشر في :  28-05-1440 11:10  

 
أزد - الأحساء : قلب فريق الحزم تراجعه أمام الفيصلي بهدفٍ إلى فوزٍ ثمين، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي دار بين الفريقين عصر أمس على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة المجمعة، لحساب الجولة الثامنة عشرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتهى الشوط الأول سلبًا دون أهداف، وفي الشوط الثاني ارتفع أداء الفريقين نسبيًّا خاصةً من جانب الفيصلي، والذي هاجم من أجل تسجيل هدف لصالحه، وبالفعل تحقق له مراده في الدقيقة 55 عن طريق الأجنبي ديسيلسون بيريرا، وبعد الهدف نظَّم الحزم صفوفه وهاجم بقوة وعادل النتيجة عن طريق الكولومبي جون باجوي في الدقيقة 78.

وفي الوقت بدل الضائع يُسجِّل الحزم هدفاً قاتلًا في الدقيقة 93 من قذيفة قوية بواسطة أسامة الخلف، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الحزم إلى النقطة ( 19 )، بينما تجمَّد رصيد الفيصلي عند النقطة ( 24 ). نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.49/10 (79 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني