جديد الأخبار


الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

 

الأخبار » الحوادث » مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث مروري مفزع على طريق "الخواجات" بمكة
تاريخ اليوم : الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث مروري مفزع على طريق

 

 نشر في :  01-06-1440 04:36  

 
أزد - مكة المكرمة : وقع حادث مروري على طريق الخواجات بمكة المكرمة، ما نتج عنه مصرع شخص وإصابة أربعة آخرون بإصابات بليغة.

وفي التفاصيل، ورد إخطارا إلى الجهات الأمنية وفرق الهلال الأحمر صباح اليوم يفيد بوجود حادث تصادم بين مركبتين إحداهما “جيب صالون” والأخرى “كامري”، عند مدخل هجرة آل رده على طريق الخواجات بمكة المكرمة.

وقال شاهد عيان إن حادث السير أسفر عن وفاة شخص وإصابة أربعة؛ بينهم اثنان إصابتهما خطيرة، وآخران إصابتهما متوسطة، وتم نقلهم جميعاً إلى المستشفى عن طريق فرق الهلال الأحمر التي باشرت الحادث على الفور بمساندة من مرور العاصمة المقدسة.

وأعاد الحادث مطالب الأهالي بضرورة توسعة الطريق الذي يفتقر للصيانة وأدوات السلامة، فضلاً عن تفرعاته الخطيرة مع القرى الواقعة حوله، وهي السبب الرئيس لوقوع الحوادث المتكررة على الطريق نفسه بعد عامل السرعات العالية.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.94/10 (101 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني