جديد الأخبار


السبت 11 جمادى الثاني 1440 / 16 فبراير 2019

 

الأخبار » رياضة » الانضباط والأخلاق تغرم 4 لاعبين من فرق الفيحاء والنصر والاتفاق وأحد وتوقفهم عن اللعب 11 مباراة
تاريخ اليوم : السبت 11 جمادى الثاني 1440 / 16 فبراير 2019

الانضباط والأخلاق تغرم 4 لاعبين من فرق الفيحاء والنصر والاتفاق وأحد وتوقفهم عن اللعب 11 مباراة

 

 نشر في :  01-06-1440 08:14  

 
أزد - الرياض : 
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم أربعة قرارات على النحو التالي:

· إيقاف أسبريلا لاعب فريق الفيحاء مباراة وتغريمه عشرة آلاف ريال بسبب إساءته لأحد جامعي الكرات خلال مباراة فريقه أمام القادسية.

· إيقاف سلطان الغنام لاعب فريق النصر مباراتين وتغريمه عشرون ألف ريال بسبب دهسه على قدم لاعب فريق التعاون دون منافسة على الكرة وبعيد عن أنظار الحكم.

· إيقاف برايمان لاعب فريق الاتفاق خمس مباريات وتغريمه عشرون ألف ريال بسبب استخدامه القوة المفرطة بمهاجمة لاعب فريق أحد وإصابته في منطقة حساسة من جسمه دون وجود تنافس على الكرة.

· إيقاف محمد مجرشي لاعب أحد ثلاث مباريات وتغريمه عشرون ألف ريال بسبب استخدام القوة المفرطة بمهاجمة لاعب فريق الاتفاق وإصابته في منطقة حساسة من جسمه دون وجود تنافس على الكرة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.08/10 (56 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني