جديد الأخبار


الثلاثاء 15 شوال 1440 / 18 يونيو 2019

 

الأخبار » الحوادث » السيطرة على سيارة بها 3 مواطنين بالقوة الجبرية والمطاردة كان بحوزتهم قارورة عرق و28 حبة كبتاجون
تاريخ اليوم : الثلاثاء 15 شوال 1440 / 18 يونيو 2019

السيطرة على سيارة بها 3 مواطنين بالقوة الجبرية والمطاردة كان بحوزتهم قارورة عرق و28 حبة كبتاجون

 

 نشر في :  02-06-1440 11:46  

 
أزد - مكة المكرمة : تمكن رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة، باستخدام القوة الجبرية، من القبض على 3 مواطنين بحوزتهم قارورة عرق مسكر، وعدد 28 حبة كبتاجون مخدر، وذلك بعد السيطرة على مركبة من نوع ” وانيت ” لم يستجب قائدها لنداءات التوقف وحاول الفرار هاربًا.

وتلقى مركز العمليات الموحدة ” 911 ” بلاغاً عن طريق دوريات الأمن بتعقب مركبة من نوع ” وانيت بك أب ” ومحاولة استيقافها؛ إلا أن قائدها لم يستجب لنداءات التوقف؛ ليتم تمرير البلاغ إلى مركز الضبط الأمني بالكعكية عن طريق المركز وتولي رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة إعداد نقطة أمنية على طريق الساحل.

وطلب رجال القوة الخاصة من قائد المركبة التوقف؛ إلا أنه تجاوز النقطة الأمنية بعد أن قام بصدم إحدى دوريات القوة الخاصة مُحدثاً أضراراً بمقدمتها ولاذ بالفرار؛ ليتم تكرار طلب الوقوف منه باستخدام الطلقات التحذيرية دون جدوى وتم التعامل مع الموقف من قِبَل رجال القوة وإخضاع المركبة بالقوة الجبرية والسيطرة على من بداخلها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.48/10 (95 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني