جديد الأخبار


السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » تحالف دعم الشرعية يدمر قافلة ذخائر وأسلحة للحوثيين بمحافظة حجة
تاريخ اليوم : السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

تحالف دعم الشرعية يدمر قافلة ذخائر وأسلحة للحوثيين بمحافظة حجة

 

 نشر في :  03-06-1440 05:48  

 
أزد - وكالات : تمكن التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، اليوم الجمعة، من تدمير قافلة ذخائر وأسلحة لميليشيات الحوثي الإيرانية شرق العبيسة بمحافظة حجة، كما استهدف بغارات جوية مواقع الحوثيين في مديرية كشر بمحافظة حجة.

وأوضح التحالف العربي أنه استهدف نقطة عسكرية للميليشيات الحوثية شرق العبيسة، فيما كان قد أطلق، أمس الخميس، غارات على مواقع وتحركات للحوثيين، في محافظتي صعدة والجوف شمال اليمن، وفي مديرية المتون بمحافظة الجوف؛ ما أدى إلى مقتل وجرح العديد من عناصر الميليشيا.

ومن جانبها، أكدت مصادر عسكرية أن مقاتلات التحالف استهدفت تعزيزات للميليشيات الحوثية في جبال الشعير بمديرية كتاف والبقع شمال صعدة، وتم تدمير عدد من العربات العسكرية وقتل وجرح العشرات من عناصر الميليشيات؛ بينما كشف الجيش الوطني اليمني أن قواته في مديرية نهم قرب صنعاء، قصفت بسلاح المدفعية مواقع وتجمعات لميليشيا الحوثي في منطقتي نبقان وقرن الذياب في حريب نهم شرق المديرية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.50/10 (127 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني