جديد الأخبار


السبت 20 صفر 1441 / 19 أكتوبر 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » مستشفى الملك عبدالله الجامعي توفر وظائف صحية وإدارية شاغرة للسعوديين
تاريخ اليوم : السبت 20 صفر 1441 / 19 أكتوبر 2019

مستشفى الملك عبدالله الجامعي توفر وظائف صحية وإدارية شاغرة للسعوديين

 

 نشر في :  03-06-1440 05:51  

 
ازد - الرياض : 
كشف مستشفى الملك عبدالله الجامعي، التابع لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عبر موقعه الإلكتروني، عن توفّر وظائف صحية وإدارية شاغرة للسعوديين، لحمَلة شهادة الدبلوم ودرجة البكالوريوس ودرجة الماجستير ودرجة الدكتوراه في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر المستشفى الجامعي في مدينة الرياض.

وأوضح المستشفى أن المسميات الوظيفية المتاحة هي: استشاري نفساني- مركز تطوير الطفل المتميز، وأخصائي ثالث التمريض المعلوماتية، وناسخ طبي أول، ومدير الشؤون القانونية.

وأشارت إدارة المستشفى، إلى أنَّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 7 فبراير 2019م؛ والتقديم مستمر حتى تاريخ 14 فبراير 2019م، عبر الرابط الإلكتروني التالي هنــــا. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.94/10 (187 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني