جديد الأخبار


الأربعاء 15 جمادى الثاني 1440 / 20 فبراير 2019

 

الأخبار » الحوادث » شخص يطلق أعيرة نارية من "رشاش" داخل محل جوالات ويصيب اثنين بالطائف
تاريخ اليوم : الأربعاء 15 جمادى الثاني 1440 / 20 فبراير 2019

شخص يطلق أعيرة نارية من

 

 نشر في :  04-06-1440 08:36  

 
أزد - الطائف : شهدت محافظة الطائف قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية عدة من سلاح رشاش بحوزته داخل محل لبيع أجهزة الجوّالات بأحد المراكز التابعة للمحافظة شمالاً.

وأسفر إطلاق النار عن إصابة اثنان، أحدهما في حالٍ حرجة والآخر إصاباته بسيطة بعد أن حاول مقاومته.

وعن تفاصيل الحادثة، دخل مواطنًا في بداية الثلاثينات من عمره، محلاً لبيع الجوّالات ودخل في خلافٍ مع شخصيْن؛ أحدهما ” مالك للمحل ” ؛ ليتوجه نحو مركبته الواقفة أمام المحل.

حيث أخذ منها سلاحًا من نوع ” رشاش ” ؛ ليعود مجدّدًا للمحل ودون مقدمات أطلق أعيرة نارية عدة أصابت أحدهما بالمحل، فيما حاولَ الآخر مقاومته ودخل معه في عراك ليتعرّض لإصابات بسيطة، وغادر المحل هاربًا وعاد لاحقاً وسلّم نفسه.

وفي هذا السياق، ذكرت مصادر أن المجني عليه أُصيب بإصابة حرجة أُدخل على أثرها العناية المركزة؛ لمتابعة وضعه الصحي بأحد المستشفيات العسكرية القريبة؛ بينما تعرّض لإصابات بسيطة.

تجدر الإشارة إلى أن الشرطة تسلمت ملف القضية لمتابعتها؛ وذلك لحين اتباع النظام في إحالة أوراقها إلى الجهة المختصة التي ستتخذ الإجراءات النظامية حيال القضية.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.38/10 (65 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني