جديد الأخبار


الأربعاء 15 جمادى الثاني 1440 / 20 فبراير 2019

 

الأخبار » محليات » جامعة طيبة تعلن تعليق الدراسة غدا نظرا للتقلبات الجوية
تاريخ اليوم : الأربعاء 15 جمادى الثاني 1440 / 20 فبراير 2019

جامعة طيبة تعلن تعليق الدراسة غدا نظرا للتقلبات الجوية

 

 نشر في :  04-06-1440 10:05  

 
أزد - المدينة المنورة : 
أعلنت جامعة طيبة بمحافظة العلا، اليوم السبت، عن تعليق الدراسة للطلاب والطالبات نظرًا للتقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة، غدا الأحد.

وقالت الجامعة عبر حسابها على ” تويتر ” : نظراً لاستمرار أعمال الصيانة للطرق المؤدية لـ محافظة العلا لإزالة الأتربة وما خلفته الأمطار والسيول والتي تقطع بعض الطرق، وحرصاً على سلامة أبنائنا الطلبة فإنه تقرر تعليق الدراسة في فرع جامعة طيبة بـ العلا ليوم الغد الأحد الموافق 5 جمادي الثاني 1440هـ.

ويذكر أن الهيئة لعامة للأرصاد وحماية البيئة، توقعت هطول الأمطار الرعدية تــــسبق برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على مـــــناطق الشرقية ، الرياض ، القصيم ومكة المكرمة ( تشمل الاجزاء الساحلية منها ) وكذلك على مناطق تبوك ، الجوف واجزاء من الحدود الشمالية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (28 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني