جديد الأخبار


الأربعاء 21 ذو القعدة 1440 / 24 يوليو 2019

 

الأخبار » الحوادث » حادث انقلاب مفزع بمنطقة الباحة والنتيجة 5 إصابات حرجة
تاريخ اليوم : الأربعاء 21 ذو القعدة 1440 / 24 يوليو 2019

حادث انقلاب مفزع بمنطقة الباحة والنتيجة 5 إصابات حرجة

 

 نشر في :  04-06-1440 10:27  

 
أزد - الباحة : صرح الناطق الاعلامي للهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد بن منسي الزهراني ان غرفة عمليات هيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تلقت بلاغاً عن حادث انقلاب وكان وقت البلاغ في تمام الساعه 17:02 قبل مغرب اليوم الجمعه على الرقم الموحد 997 في بالجرشي بالعسله تحديداً وادي العرفج.

واضاف الزهراني انه تم توجيه فرقتين اسعافيه من الهلال الاحمر بقيادة القائد الميداني صالح علي محفوظ للموقع وعند وصول اول فرقه أتضح بوجود ثلاث اصابات اصابتين كانت محتجزه بداخل المركبه وتم تحريرهم من قبل فرق الدفاع المدني.

وبين الزهراني انه تم التعامل مع السائق اسعافياً وكانت اصابته خطيره وبعد ذلك تم نقل الاصابه الى مستشفى ، واصابتين اخرى تم التعامل معها ايضاً اسعافياً بالموقع ونقلت جميع الاصابات نقلت من قبل فرق الهلال الاحمر لمستشفى الامير مشاري ببالجرشي. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.18/10 (114 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني