جديد الأخبار


الأربعاء 15 جمادى الثاني 1440 / 20 فبراير 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » اشتباكات بين أتراك وسوريين لاجئين باسطنبول
تاريخ اليوم : الأربعاء 15 جمادى الثاني 1440 / 20 فبراير 2019

اشتباكات بين أتراك وسوريين لاجئين باسطنبول

 

 نشر في :  05-06-1440 11:35  

 
أزد - وكالات : أصيب عدد من الأشخاص، أمس السبت، جراء اشتباكات نشبت بين سوريين ومواطنين أتراك في حي "أسنيورت" بمدينة اسطنبول، الذي يسكنه عدد كبير من السوريين اللاجئين في تركيا.

وبحسب وسائل الإعلام التركية، فإن الاشتباك وقع في منطقة "باغلار تشيشمه" التابعة لحي أسنيورت، ولم تُعرف أسبابه بعد، واستخدم الطرفان فيه العصي والسكاكين، ما استدعى حضور فرق طبية وسيارات إسعاف لنقل الجرحى إلى المستشفى.

فيما طوقت قوات الأمن التركية "ميدان أسنيورت"، في حين تظاهر مواطنون ضد "ارتفاع وتيرة الخلافات والمشاكل في الآونة الأخيرة بين السوريين والأتراك". وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو توثق الاشتباك، وقال نشطاء إن المهاجمين الأتراك اعتدوا على محلات السوريين وقاموا بتكسيرها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.10/10 (67 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني