جديد الأخبار


الأربعاء 15 جمادى الثاني 1440 / 20 فبراير 2019

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » طب جامعة الملك خالد تسير قافلة صحية توعوية لقرية الغيناء بتهامة عسير
تاريخ اليوم : الأربعاء 15 جمادى الثاني 1440 / 20 فبراير 2019

 طب جامعة الملك خالد تسير قافلة صحية توعوية لقرية الغيناء بتهامة عسير

 

 نشر في :  05-06-1440 02:43  

 
أزد - أبها : 
سيرت كلية الطب بجامعة الملك خالد ممثلة في نادي الطب والإبداع مؤخرًا قافلة صحية تطوعية إلى قرية الغيناء بتهامة عسير، وذلك بالتعاون مع جمعية الكوثر الخيرية، لتقديم خدمات صحية وتوعوية مجتمعية.

حيث قدمت القافلة العديد من الخدمات الطبية في متوسطة الغيناء وثانوية ثوبان في القرية شملت عيادات متخصصة في الأنف والأذن والحنجرة، وطب الأسرة، والطب النفسي وصحة الطفل، وأمراض العيون، إضافة إلى عيادات فرز وفحص السكري والضغط والوزن، وذلك بمشاركة 30 متطوعا من الجهتين.

بدوره أكد عميد كلية الطب بالجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن حميد أن الكلية ستسعى إلى استمرار تسيير القوافل وغيرها من النشاطات التطوعية لتحقيق الفائدة والخدمة الصحية للمجتمع، شاكرًا لجمعية الكوثر تعاونها مع الكلية وجهودها في تفعيل اتفاقية التعاون المبرمة بينها وبين الجامعة.

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.80/10 (66 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني