جديد الأخبار


الأربعاء 15 جمادى الثاني 1440 / 20 فبراير 2019

 

الأخبار » أخبار المناطق » محافظ التدريب التقني يشرف برنامج راحة واستراحه
تاريخ اليوم : الأربعاء 15 جمادى الثاني 1440 / 20 فبراير 2019

محافظ التدريب التقني يشرف برنامج راحة واستراحه

 

 نشر في :  05-06-1440 04:30  

 
أزد - الرياض - أحمد الشايع : 
شرف معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور احمد بن فهد الفهيد برنامج راحة واستراحة (الخاص باصحاب الهمم العالية) أمس في مقر نادي المؤسسة الرياضي بحي صلاح الدين بمدينة الرياض حيث تجول معاليه في أركان البرنامج واستمع الى شرح من المشاركين والزوار وأبدى إعجابه بماشاهده.
من جانبه عبر الأستاذ إبراهيم بن صالح الغفيلي مدير عام نادي المؤسسة عن عظيم شكره وتقديره لمعالي المحافظ على تشريفه لهذا البرنامج مشيرا إلى أن البرنامج يأتي برعاية مؤسسة رمز التعاون وفريق جسر التطوعي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ويهدف إلى خلق بيئة خضراء تشجع على تنمية العلاقات الاجتماعية والاستفادة من الخبرات وتكوين الصداقات بين الأفراد المستهدفين وهم الأسر التي فيها فردا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

image

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.19/10 (72 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني