جديد الأخبار


الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019

 

الأخبار » محليات » أبرز الأسئلة بإجابتها التي وردت إلى "قياس" خلال أسبوع
تاريخ اليوم : الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019

أبرز الأسئلة بإجابتها التي وردت إلى

 

 نشر في :  06-06-1440 05:27  

 
أزد - الرياض : أعلن المركز الوطني للقياس عن أبرز الأسئلة التي وردت إليه خلال اسبوع موضحاً الإجابة عليها .

وأبان المركز سؤال أحد المواطنين حول إتاحة اختبار كفايات باللغة الإنجليزية ، ليجيب أنه متاح بالفعل على الحاسب الآلي ويمكن إختيار الموعد المناسب من خلال الملف الشخصي على الموقع الإلكتروني للمركز .

كما أوضح سؤال حول عدد فرص القدرات العامة للجامعيين مبيناً أنها خمس فرص ويمكن الدخول للفرصة السادسة بعد مرور ثلاث سنوات من الإختبار الأول .

ودار سؤال حول موعد الإختبار الورقي للجامعيين ، وأجاب المركز بأنه سيتم الإعلان عنه على الموقع فور اتحديد ، علماً بأن الإختبار المحوسب متاح طيلة العام .

وتساءل آخر حول نتيجة اختبار موهبة ، فأجاب المركز بأنها تتاح على موقع “موهبة ” الإلكتروني بعد انتهاء التصحيح .

وأخيراً ، تساءل شخص حول حذف موعد الإختبار أو تعديله وأجاب المركز بأنه يتاح خلال 72 ساعة قبل الموعد سواء كان ورقي أو محوسب . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.70/10 (23 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني