جديد الأخبار


الأربعاء 15 جمادى الثاني 1440 / 20 فبراير 2019

 

الأخبار » محليات » المتحدث الرسمي لوزارة العمل ينفي خبر استقدام العمالة المنزلية ب7 آلاف ريال
تاريخ اليوم : الأربعاء 15 جمادى الثاني 1440 / 20 فبراير 2019

المتحدث الرسمي لوزارة العمل ينفي خبر استقدام العمالة المنزلية ب7 آلاف ريال

 

 نشر في :  06-06-1440 08:17  

 
أزد - الرياض : كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حقيقة ما تم تداوله مؤخرًا، بإلزام مكاتب الاستقدام بألا يزيد مقابل استقدام العامل أو السائق أو العاملة المنزلية على 7 الآف ريال.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل أن ذلك لم يصدر عن الوزارة، مطالبًا بتحري الدقة في تداول الأخبار، ومؤكدًا أنه يجب أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، وأن جميع مكاتب وشركات الاستقدام المرخصة موجودة على موقع ” مساند ” ومحدد فيها تكلفة الاستقدام، وأن مثل هذه الأخبار لا تؤخذ من وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.

يُذكر أن الخبر انتشر على الشبكات الاجتماعية بأن الوزارة ألزمت جميع مكاتب الاستقدام بعدم تقاضي مبلغ يزيد على 7 آلاف ريال مقابل استقدام العمالة المنزلية بأنواعها، وأن الوزارة أغلقت مكاتب الاستقدام التي خالفت ذلك. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.70/10 (27 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني