جديد الأخبار


الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019

 

الأخبار » متنوعة » ما هي الأنشطة الأخطر على صحة الظهر ؟
تاريخ اليوم : الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019

ما هي الأنشطة الأخطر على صحة الظهر ؟

 

 نشر في :  07-06-1440 11:29  

 
أزد - وكالات : 
أشارت الجمعية المهنية للخدمات الصحية والرعاية الاجتماعية الألمانية، إلى أنه يتعين على الموظف التعرف على مخاطر الأنشطة المهنية، التي يقوم بها من أجل الحفاظ على صحة الظهر.

وتعتبر الأعمال والوظائف، التي يتم التحميل فيها على جانب واحد، من الأنشطة المهنية عالية الخطورة؛ أي عندما لا يتحرك الموظف كثيراً أثناء العمل، أو عند القيام بالمهام التي تتطلب الكثير من القوة باستمرار.

وهناك العديد من المهام التي قد تنطوي على خطورة على صحة الظهر؛ بحسب وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ"؛ مثل الأعمال المتكررة، وأعمال الرفع والحمل والاهتزازات والتحريك والسحب، وبالإضافة إلى ذلك يمكن للموظف أن يعمل على تعزيز صحة الظهر من خلال توسيع معارفه، والتعرف على المهام التي قد تؤدي إلى ظهور مشاكل صحية في الظهر.

كما يتعين عليه أيضاً إدراك الإشارات التحذيرية والتعرف على أسبابها.. ومن الأمور المهمة التحدث عن المشكلات المتعلقة بإجراءات السلامة المهنية في المكتب أو موقع العمل، والسعي لحل هذه المشكلات مع المختصين.


نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.35/10 (461 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني