جديد الأخبار


الثلاثاء 15 شوال 1440 / 18 يونيو 2019

 

الأخبار » أدب و ثقافة » "المصلح" ينهي الجدل حول شفاء المرضى بعد شرب ماء زمزم
تاريخ اليوم : الثلاثاء 15 شوال 1440 / 18 يونيو 2019

 

 نشر في :  22-06-1440 11:12  

 
أزد - الرياض : أنهى أستاذ الفقه بجامعة القصيم الدكتور خالد المصلح، الجدل حول شفاء المرضى بعد شرب ماء زمزم، قائلا إنه يمكن للمرضى أن يشربوا ماء زمزم بنية الاستشفاء، كأحد الأسباب التي يمكن أن يتبعوها.

وأوضح المصلح عبر برنامج ” يستفتونك ” ، حول تأثير ماء زمزم في شفاء كل الأمراض، إلى أن ماء زمزم ماء مبارك، وهو ما دلّت عليه الأحاديث النبوية التي ذهبت إلى أن ماء زمزم يعود بالخير على الإنسان في القصد والغرض الذي يشرب من أجله.

وقال أن هذا الخير يشمل أمور الدنيا والآخرة، وكذلك متعلق بالبدن وغيره من الحاجات، مشيراً إلى أن الإنسان يمكن أن يشرب ماء زمزم بغرض صحة بدنه أو زيادة فهم أو علم أو حفظ وقد يدرك هذا بفضل الله، مبينا أن جماعات من أهل العلم اتبعوا ذلك وشربوا من ماء زمزم من أجل تحقيق عديد من الأمور وأدركوها بالفعل. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
9.28/10 (321 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني