جديد الأخبار


الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

 

الأخبار » أدب و ثقافة » "الماجد" : "صدقة السر تُطفي غضب الرب، ومَن حرص أن تكون صدقته سرًّا؛ كان أجرها أعظم "
تاريخ اليوم : الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

 

 نشر في :  27-06-1440 12:30  

 
أزد - الرياض : 
أوضح قاضي الاستئناف عضو مجلس الشورى السابق، سليمان بن عبدالله الماجد، أن الحرص على تقديم الصدقات في السر عظم أجرها عند الله عز وجل.

جاء ذلك في إجابته على سائلة في برنامج "يستفتونك" حيث قال: "صدقة السر تُطفي غضب الرب، ومَن حرص أن تكون صدقته سرًّا؛ كان أجرها أعظم؛ وهذا تأكيدًا لما ورد في الحديث الشريف والقرآن الكريم، وكما ورد في سورة البقرة: {إن تُبدوا الصدقات فنعما هي وإن تُخفوها وتؤتوها الفقراء فهو خير لكم ويكفر عنكم من سيئاتكم والله بما تعملون خبير}.

كما قال : "صدقة السر فيها التجرد من الرغبات الخاصة ومن حب الثناء وحب اطلاع الناس؛ فهنا يُخلص العبد لله -عز وجل- ويكون من المخلصين؛ فلا يكون شيء من قصد قلبه لغير الله عز وجل". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.52/10 (313 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني