جديد الأخبار


الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

 

الأخبار » محليات » الغذاء والدواء توقف استقبال المنتجات المبردة والمجمدة من 6 منافذ
تاريخ اليوم : الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

الغذاء والدواء توقف استقبال المنتجات المبردة والمجمدة من 6 منافذ

 

 نشر في :  06-07-1440 03:30  

 
أزد - الرياض : كشفت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن إيقاف استقبال المنتجات المبردة والمجمدة الخاضعة لرقابتها من 6 منافذ، وذلك اعتبارا من شهر أبريل المقبل.

وأعلنت الهيئة أن القرار يأتي تنفيذاً للخطة الاستراتيجية الثالثة التي تضمنت “مشروع تخصيص وتجهيز المنافذ” الذي يتبنى فكرة التوزيع العادل للإرساليات من خلال تحديد عدد من المنافذ يتم من خلالها استقبال إرساليات المنتجات المبردة والمجمدة.

وأوضحت أن قرار الإيقاف يشمل منفذ الخفجي ومنفذ الوديعة ومنفذ ضباء ومنفذ الدرة ومنفذ حالة عمار ومنفذ الميناء الجاف.

جدير بالذكر أن الهيئة قد أصدرت قراراً في يناير الماضي، باستقبال الإرساليات التي تقع مسؤولية فسحها عليها، من منافذ “مطار الملك خالد”، و”ميناء جدة الإسلامي”، و”مطار الملك عبدالعزيز”، و”ميناء الملك عبدالله برابغ”، و”ميناء الملك عبدالعزيز”، و”مطار الملك فهد”، و”جسر الملك فهد”، و”الحديثة”، ابتداء من 1/ 4/ 2019م. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.11/10 (20 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني