جديد الأخبار


الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

 

الأخبار » محليات » الصحة تطلق تحدي المشي للكبار يوم الجمعة المقبل والجوائز تصل ل10 آلاف ريال
تاريخ اليوم : الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

الصحة تطلق تحدي المشي للكبار يوم الجمعة المقبل والجوائز تصل ل10 آلاف ريال

 

 نشر في :  06-07-1440 03:46  

 
أزد - الرياض : كشفت وزارة الصحة عن إطلاق تحدي المشي للكبار يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن حملتها التوعوية للمشي “امش 30” التي ستنطلق بعد غد وسيشارك فيها، وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة.

وسيبدأ تحدي المشي السريع للكبار لمسافة 200 متر لمن أعمارهم فوق الـ60 عاماً، بملعب جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض، في تمام الرابعة عصر الجمعة.

وقالت الوزارة إنه يسمح بالمشاركة في السباق لمن أعمارهم بين 60 و937 عاماً، في بادرة منها للفت الأنظار لخدمة (937) التي تتلقى اتصالات المرضى على مدار الساعة وتقدم لها الخدمات الصحية الطارئة والعادية في كافة أنحاء المملكة.

فيما ستكون الجوائز 10 آلاف ريال للفائز بالمركز الأول، و5 آلاف للفائز بالمركز الثاني، و3 آلاف للفائز بالمركز الثالث.

وكانت الوزارة أعلنت حملة “امش 30” التي ستنطلق بعد غد الجمعة في جميع مناطق المملكة، وذلك بهدف زيادة الوعي العام تجاه المشي، وتعزيز الصحة العامة ونمط الحياة الصحي بالمجتمع. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.98/10 (31 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني