جديد الأخبار


الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

 

الأخبار » رياضة » منتخب نجران والمدينة الى نهائي بطولة التدريب التقني لكرة القدم
تاريخ اليوم : الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019
الفهيد يتوج الفائزين اليوم بالكأس والميداليات

 منتخب نجران والمدينة الى نهائي بطولة التدريب التقني لكرة القدم

 

 نشر في :  06-07-1440 04:55  

 
أزد - أبها - سلطان مسلط : 
يلتقي مساء اليوم الخميس منتخب التدريب التقني بنجران والمدينة المنورة في نهائي بطولة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لكرة القدم التي تستضيفها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني منطقة عسير بتنظيم من الإدارة العامة للأنشطة بالمؤسسة وسيشرف النهائي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني معالي الدكتور احمد بن فهد الفهيد وعددا من المسؤولين بالمؤسسة على ملعب نادي ضمك.
ووصل فريقي نجران والمدينة بعد تغلبهما على فريقي القصيم والشرقية في دور الأربعة الذي جمعها مساء أمس على ملعب نادي ضمك الرياضي.

نجران والقصيم
حقق نجران فوزا مستحقا على نظيرة القصيم بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة في مباراة دور الأربعة ووصل للنهائي عن جدارة حيث قدم لاعبيه تميز رياضي في البطولة ولم يخسر أي مباراة له فيما قدم فريق القصيم أداء متميز ولكن افتقد لاعبيه للتركيز والانسجام في ظل الأداء المتميز الذي ظهر عليهم في المباراة الأخيرة. وشهد المباراة حضور جماهيري مختلف في ظل أداء متميز لحكام منطقة عسير في قيادة المباراة.

المدينة والشرقية
في المباراة الثانية حقق فريق المدينة فوزا بنتيجة هدفين مقابل هدف لفريق الشرقية وشهدت المباراة حماس واثارة بين الفريقين وشهدت طرد لاعب من المدينة بالكرت الأحمر فيما أشهر حكم اللقاء الكروت الصفراء لعددا من اللاعبين من الفريقين وانتهت اللقاء المثير والاصعب بوصول فريق المدينة للنهائي.

النهائي الكبير
يقام النهائي اليوم على ملعب نادي ضمك وسط حضور جماهيري ومسولي الرياضة بالمنطقة وعددا من رجال الاعلام حيث ستقام عروض مصاحبة ومسيرة في ارض الملعب فيما سيكرم محافظ التدريب التقني الفريق الأول بكاس البطولة والميداليات الذهبية وسيحصل الفريق الفائز على جائزة المركز الأول فيما سيكوم المركز الثاني والثالث وهداف البطولة وافضل فريق.

جاهزية اللقاء
من جانبه قال مدير عام التدريب التقني والمهني بعسير الدكتور عبدالله ال مرزوق ان الإدارة العامة بالمنطقة والمستضيفة للبطولة انهت كافة الترتيبات اللازمة لإظهار النهائي بأفضل صورة واكملت كافة اللجان الميدانية كافة الترتيبات والاستعدادات والتنسيق مع كافة الجهات بالمنطقة للخروج بنهائي يليق بمكانه المؤسسة العامة التي تحرص على التنوع في الأنشطة للمتدربين بكافة المناطق من اجل اكتشاف المواهب وصقلها وتنميتها داعيا الجميع الى التحلي بالأخلاق الرياضية مقدما شكره لإدارة الأنشطة بالمؤسسة وكافة اللجان على ما قدموا خلال فترة البطولة منذ انطلاقتها .

image

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.41/10 (92 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني